منتدى الأرانب العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الأرانب العربية نهتم بجميع انـــوآع الأرانب وبشتـــآ انواعهــآ هنــآ اذا كنت مربي ارانب مبتدأ فطرح ســؤالكــ مبــآشرة وأن كنت خبير فسـآعد الجميــع وشكرا.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 7wo83246الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 7wo83246الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 7wo83246

الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ارنوبي
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد المساهمات : 10

الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Empty
مُساهمةموضوع: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 8:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم وشو اخباركم ؟؟ >>> من دون مقدمات

أنا لدي ارانب بريه هي لا تقترب مني ولا احس بانها تحبني او تصادقني بل تهرب مني مع العلم اني اضعها في حديقة المنزل عشان هي اصلا اشتريتها برية واتوقع موطنها الاصلي هي الجبال وعندما تراني تهرب الى الحفرة لكن الان لاباس فعندما تراني لاتدخل الحفرة ولكن لا استطيع لمسها ولا اطعامها من يدي الا نادرا الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767
انا قلت لازم اخليها تتعود علي بس كيف اقل شئ اخليها تتقرب مني وانا طالبة مدرسة وعندي اشغال فلا استطيع المكوث عندها لــ3 ساعات لاني ادرس وعندي اشغال الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 وش اسوي انا ابي استسلم بس المشكلة اني بحبها مررررررررررة الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767
وهم ذكر وانثى بس الانثى اشتريتها وهي حامل عشان كذا ولدت قبل فترة تقريبا 3 او 4 شهور >>> ماني متأكدة بالضبط >> وجابت لي 3 ارانب

هل هناك طريقة ؟؟؟
بل هناك أمل ؟؟
انا والله اول ماشفت هالموقع فرحت عشان لقيت موقع اقدر احاكيه امنى منكم الافادة باسرع وقت لاني وصلت حدي خلاص الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767

وشكرا الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192
ღMЯ.ŊÂǻšŝЭгღ
مؤسس منتديات الآرانب العربية
ღMЯ.ŊÂǻšŝЭгღ

ذكر عدد المساهمات : 577

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 10:36 am

اهلا وسهلا اخي الكريم ...!

عليك ان لا تفعل حركات ترعبها

ان تكون مع الأرانب اوقات طويلة لكي تتعود على شخصيتك

لا تتطعمها الي من يدك

استمر بهذه التعليمات وبأذن لله

لن تخاف منك

وشكرا لك

تحياتي . . .

الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 650269930
https://arabrabbits.yoo7.com
بسبوسه22
اداريه
اداريه
بسبوسه22

انثى عدد المساهمات : 2201

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 10:47 am

السلاام عليكم

يهلا فيك معنا اسفرة وانورت بوجودك

انا جربت ونفع معاي

اذهب الا الصناعيات مثل مصنع واطلب اقفاص اسعارها من 300 الا 500

تكون متران او متر

وحاول مسكهما كن خلف الحفره والارنب ضع لها اكل ولما تخرج سد الحفره وامسك الارنبان

وضعهما بالقفص وضع الاكل والشرب وبيت صغير مثل كرتون ومضلم وتكون ارضيته لوح وعليه تراب حتى لاتحفر وتخرج

واجلس وقت الفراغ عندهما وضعو لهم الاكل كل شوي

ووانشاء الله تقريبا شهر وكل ماسمعو صوتك ياقفو على الشبك يحترونك تعطيهم الاكل
%لوب ذهبي%
عضو شــرف
عضو شــرف
%لوب ذهبي%

ذكر عدد المساهمات : 70

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 3:54 pm

كل الطرق المذكوره من الاخوان والاخوات صحيحه وهي الوحيده لحل هذه المشكله ومجربه من قبلي

لكن حبيت اضيف شئ بسيط واتمنى انك ماتتحطمي ان الارنب البري يعتبر من الحيوانات المتوحشه (لايعني انا تعض او تأذي البشر ) بل يعني انها لاتأنس البشر ولكن لاشئ مستحيل لذلك اعملي اللي قالوه الاخوان فوق وبتعودوا عليكي الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 650269930
مربية الارانب
مشرفـــة قسم يــــــوتيـــوب الوثــائقي
مشرفـــة قسم يــــــوتيـــوب الوثــائقي
مربية الارانب

انثى عدد المساهمات : 1398

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 3:47 am

ياهلا والله بك قي المتتدى

اطعميها من يدك ولا تمسكينان كثير علشان ماتهرب منك اذا جيتي لمها

وشكرا
ارنوبي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 5:11 am

بسبوسه22 كتب:
السلاام عليكم

يهلا فيك معنا اسفرة وانورت بوجودك

انا جربت ونفع معاي

اذهب الا الصناعيات مثل مصنع واطلب اقفاص اسعارها من 300 الا 500

تكون متران او متر

وحاول مسكهما كن خلف الحفره والارنب ضع لها اكل ولما تخرج سد الحفره وامسك الارنبان

وضعهما بالقفص وضع الاكل والشرب وبيت صغير مثل كرتون ومضلم وتكون ارضيته لوح وعليه تراب حتى لاتحفر وتخرج

واجلس وقت الفراغ عندهما وضعو لهم الاكل كل شوي

ووانشاء الله تقريبا شهر وكل ماسمعو صوتك ياقفو على الشبك يحترونك تعطيهم الاكل
اهلين فيكي النور نورك والعطر خدودك

هي فكرة رائعة بس المشكلة انه اهلي رفضو فكرت شراء الاقفاص الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1643151767

مشكووورة خيتو الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192
ارنوبي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 5:20 am

ღMЯ.ŊÂǻšŝЭгღ كتب:
اهلا وسهلا اخي الكريم ...!

عليك ان لا تفعل حركات ترعبها

ان تكون مع الأرانب اوقات طويلة لكي تتعود على شخصيتك

لا تتطعمها الي من يدك

استمر بهذه التعليمات وبأذن لله

لن تخاف منك

وشكرا لك

تحياتي . . .

الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 650269930
اهلا فيك انت >>> ممكن لو سمحت انا بنوتة ^.^

ان شاء الله اجربها واتمنى انها تنفع >>> رجعت الي الامل والله

يعني انشاء الله في امل اني اقترب منها

بس اخاف ماتنجح باتحطم تحطيم اذا ما نجحت

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور والله افدتني
ارنوبي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 5:30 am

%لوب ذهبي% كتب:
كل الطرق المذكوره من الاخوان والاخوات صحيحه وهي الوحيده لحل هذه المشكله ومجربه من قبلي

لكن حبيت اضيف شئ بسيط واتمنى انك ماتتحطمي ان الارنب البري يعتبر من الحيوانات المتوحشه (لايعني انا تعض او تأذي البشر ) بل يعني انها لاتأنس البشر ولكن لاشئ مستحيل لذلك اعملي اللي قالوه الاخوان فوق وبتعودوا عليكي الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 650269930

فقط انه يمكني لمسها ومداعبتها وتاكل من يدي هذا يكفيني الدنيا وما فيها ^.^
واذا كان منالحيوانات المتوحشة....فــ.......اممـ......

لالا ابي اتفائل انشاء الله انيهم يتعودو علي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور خيو
ارنوبي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 5:33 am

مربية الارانب كتب:
ياهلا والله بك قي المتتدى

اطعميها من يدك ولا تمسكينان كثير علشان ماتهرب منك اذا جيتي لمها

وشكرا

هي اصلا نادرا ماتاكل من يدي وانشاء الله اجرب واما قصة اني امسكها ما مسكتها الا في اول ماجت اخذتها وحطيتها في الحديقة فقط

مشكووور على كل شئ الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192
بسبوسه22
اداريه
اداريه
بسبوسه22

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 5:36 am

مالك الا تشتري غيرها

او تشتري وحده اليفه علشان تتعود الي ماتعودت
ارنوبي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 5:46 am

لكن هذه المرة الثانية اللي اشتري فيها الاولى اليفة بس ماتت بسرعة وانا تعلقت في ذي !!

اسفة باين انه امنيتي مستحيلة التحقيق

والله ماقصرتي خيتوو مشكورة على كل شئ
بسبوسه22
اداريه
اداريه
بسبوسه22

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 6:12 am

لا اختي

مافي شي اسمه مستحيل لاتستسلمي حبيبتي

حاولي حاولي ( مثل الطفل الذي يبدا بالمشي يقع ثم يقوم يقع ثم يقوم ) فكوني مثله

لاتستسلمي

قومي باحضار اكل منوع له

وضعيه بعدا مو بعيد مره واجلسي يكون الاكل قريب من الحفه لتشمه وانتي بعيده قليلا

كل يوم ستتعود الارانب على وجودك
ارنوبي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 6:23 am

شكرا خيتي على هذا الكلام الصراحة ابهرتيني بكلامك وانشاء الله ما استسلم

انا الصراحة ما اقدر اوافيك شكرك كلمة شكرا ماتوفيك والله
بسبوسه22
اداريه
اداريه
بسبوسه22

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 6:42 am

ارنوبي كتب:
شكرا خيتي على هذا الكلام الصراحة ابهرتيني بكلامك وانشاء الله ما استسلم

انا الصراحة ما اقدر اوافيك شكرك كلمة شكرا ماتوفيك والله

حياتي والله الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192

وتذكري دائما لاتستسلمي

كنا مثلك وحاولنا الا ان كنا محترفين بالتربية فكوني مثلنا الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 650269930

نحن في الخدمه دائما
ارنوبي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 6:49 am

شكرا مرة ثانية الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192 الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا 1668790192
ღMЯ.ŊÂǻšŝЭгღ
ღMЯ.ŊÂǻšŝЭгღ

ذكر عدد المساهمات : 577

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا   الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 9:31 am

تربية الأرانب

يبغالها مبادرة منك ووقت لكي يكون الأرنب مثل الصديق لكـ

فلا يوجد شئ يمنعك من تربيتة

تحياتي

يغلق للــآنتهـاء
https://arabrabbits.yoo7.com

الى كل من هو خبير بتربية الارانب ارجو المساعدة سريعا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اريد المساعدة ضروري
» تربية الارانب تغذية الارانب تزاوج الارانب